كارول سماحة تطرح ألبومها الجديد “كريسماس كارول!!

0 76

طرحت اليوم النجمة اللبنانية “” ألبومها الجديد “كريسماس كارول” كاملاً على يوتيوب، ويتضمن الألبوم 9 أغانى وهى: من سنة لسنة، ايام الشتى، تعا نفرح تعا نمزح، سانتا، إرجع يا زمان، كل عيد و انت حبيبى، بأخر الشارع، ياسوع جايى، ملك السلام .

وهو الألبوم الذى خصصته للاحتفال بليالى الكريسماس والعام الجديد ووصفته بأنه ليس ألبوما ميلاديا تقليديا وكل أغنية فيه قصة تلامس حياتنا اليومية، وقد روجت للألبوم خلال الآونة الأخيرة بشكل كبيرعلى مواقع التواصل الاجتماعى.

وأعلنت من خلال تغريدة على حسابها الرسمي على موقع تويتر عن احتواء الألبوم على أغنية رومانسية قائلة” مين قال بعيد الميلاد ما بنحتفل بالحب و العشاق..أغنية  كل عيد وانت بخير حبيبى ..أغنية رومانسية من أجواء العيد بتسمعوها الليلة”، الأغنية من كلمات وألحان هيو مارتن كما أعلنت عن تعاونها لأول مرة مع الفنان الكبير زياد الرحبانى في أغنية اجتماعية بعنوان “بآخر الشارع” من كلمات الشاعر جوزيف حرب.

وقد طرحت كارول في الأيام الماضية أربع أغانى من الألبوم وهى أغنية “ارجع يا زمان” من كلمات نزار فرنسيس و هي أغنية اجتماعية تتحدث عن الهجرة و تفكك الأسر الذى أصبح واقعا لبنانيا مرا بعد حادث الأنفجار الآليم ببيروت ، أغنية “سانتا” من كلمات و ألحان إروين ليفين و رسيل براون ، أغنية ” إيام الشتى” كلمات و ألحان و هي أول تجاربها في التلحين ، و أغنية “من سنة لسنة” من كلمات و ألحان إدوارد بولا.

و من ناحية أخرى عرض للنجمة “بالصدفة” وشاركها فى البطولة، بديع أبو شقرا، وباميلا الكيك، ومنير معاصرى، غريتا عون، سامى أبو حمدان، جيهان غماس وقصة كلوديا مرشليان، وإخراج باسم كريستو، فى أول تجربة إخراجية له فى مجال السينما.

وتعيش كارول حالة من الانتعاشة الفنية ، خاصة بعد حصولها  مؤخرا على جائزة فاتن حمامة كأفضل ممثلة عن دورها في “بالصدفة” من مهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحرالأبيض المتوسط في دورته الـ36.

برس 361

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news