عاصي وملحم ونادر معًا ليلة رأس السنة في لبنان!!

0 49

يجتمع كل من النجوم ، ونادر الاتات ليلة رأس السنة بحفل ضخم ومميز في لبنان وتحديداً في فندق الهيلتون من تنظيم علي الاتات، حيث يودعون هذا العام الذي كان مليئاً بالأزمات الصعبة أهمها انتشار فيروس كورونا والأزمة الاقتصادية الخانقة التي أرخت ظلالها على الشعب اللبناني.

لا شك في أن هذه الحفلة تُعد خطوة جريئة من النجوم الذين قرروا أن يتحدوا كل الظروف الصعبة في لبنان وأن يجتمعوا ليلة رأس السنة للاحتفال مع الشعب اللبناني وذلك بهدف نثر الفرح والأمل في نفوس اللبنانيين ليستقبلوا السنة الجديدة بتفاؤل وأمل وحب ويستمتعوا بوقتهم بليلة من العمر.

وتُحسب هذه الخطوة لعاصي وملحم ونادر الذين أحبوا أن يستقبلوا عامهم الجديد مع اللبنانيين وأن لا يكونوا في هذا الوقت بالتحديد خارج لبنان.

واللافت أن نادر الأتات اختار إقامة حفل ضخم في فندق الهيلتون – حبتور غراند، جمع خلاله 3 نجوم لبنانيين وهم: ، ونادر الأتات. وسيقام الحفل في صالة تتسع لحوالى 3000 آلاف شخص، حيث من المفترض أن تكون قدرتها الاستيعابية 50 % وذلك حفاظا على التباعد الاجتماعي الذي فرض من قبل وزارتي الداخلية والصحة من أجل اعتماد الإجراءات الاحترازية المفروضة درءا لانتشار جائحة كورونا. أما فيما يتعلق بالحفل فقد ذكر أنه سيبدأ مع الذي سيستقبل السنة الجديدة، يليه ليختتم بعد ذلك السهرة التي من المتوقع أن تبقى حتى ساعات الصباح الأولى.

ومن خلال متابعتنا، لأسعار البطاقات لوحظ أنه جرى الأخذ بعين الاعتبار الأوضاع الاقتصادية السيئة التي يمر بها لبنان، إذ تراوحت الأسعار بين 800 ألف ليرة لبنانية اي ما يوازي 100 دولار أمريكي، ومليون و500 ألف ليرة لبنانية اي ما يوازي 190 دولارا أمريكيا في وقت كان سعر البطاقات الخاصة بالحفلات الكبرى قد وصلت أقصاها في السنوات الماضية إلى حوالى 700 دولار أمريكي للبطاقة الواحدة

ومن المتوقع أن يصدر بعد أيام قرار يجيز للملاهي الليلة فتح أبوابها خلال فترة الأعياد في ظل إلغاء حظر التجول الذي كان قد فرض في لبنان من 11 مساء لغاية الخامسة فجرا، فضلا عن مفاوضات تجري مع فنانين آخرين لإحياء حفلات في مختلف المناطق اللبنانية. وهنا تجدر الإشارة إلى أنه قد جرى التأخير بالإعلان عن الحفلات التي ستقام ليلة رأس السنة وذلك بعد القرار الذي بانتظار إيجاد حلول للقرارات السابقة التي قضت بإغلاق الملاهي الليلة كإجراءات وقائية بظل انتشار جائحة كورونا، فضلا عن السماح للمطاعم بالعمل لغاية 11 مساء بقدرة استيعابية لا يجب أن تتخطى ال 50 %.

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news