ابراج اليوم الجمعة في 11 – ديسمبر 2020 برس 361″

0 80

حكمة اليوم: من صمم على بلوغ الغاية استهان بالوسيلة)

هذا اليوم مهم للجميع للاستراحة وترتيب الأمور المتراكمة وتنظيم اللقاءات وهو جيد للسفر وللزواج والحب والاتصالات فكل ما تفكر به ينجح هذا اليوم.

مولود اليوم: من المواليد الذين يتمتعون بذكاء خارق وكرم ومحبة وعاطفة قوية ويثقون بالجميع لذلك قد يتعرضون للمضايقة أحوفكر في بعض وفكر في بعض ماتريد تحقيياناً.

حكمة اليوم ((أعط حبك لامرأتك وسترك لوالديك))

برج الحمل

هدوء كبير في أعملك وأجواء مصالحة وتفاهم مع الشركاء واليوم حاول قدر الإمكان أن تلتقي اوتتصل بالحبيب لان ثمة انزعاج شديد لديه بسبب بعض المواقف التي قمت بها مؤخراً.

برج الثور

 

خفف انفعالاتك ولا تسعى لخلق مشكلة غير مفيدة لك وحاول استيعاب الجميع من حولك وتصرف بعقلانية كبيرة ولا تخرج كل ما بداخلك  لمجرد الانفعال

أنت متقلب في الحب ويبدو وعليك الإحباط أحيانا واحياناً يتغير مزاجك.

برج الجوزاء

 

لديك مشاكل تسبب لك اضطراباً لكنك تحاول أن توازن أكثر ولا تترك نفسك للضياع وفكر في بعض ما تريد تحقيقه اليوم وفي الفترة القادمة عليك أن تراعي وجهة نظر الشريك ورأيه .

برج السرطان

بعض المواقف اليوم ربما تختبر صبرك وتختبر غيرتك وشجاعتك إلى اقصى حد يمكن أن تفكر به وربما يستفزك أحد ما من حولك لكن عليك  أن  لا تكشف أوراقك لأحد وعليك أن تعرف  أنك قادر على  كل ما تريد ه والقدرة على تغير الظروف  – لديك شريك رائع تستحقه لأنك أيضاً رائع عزز علاقتك به ولا تقلق من شيئ.

برج الأسد

 

 

الجميع يعرف إنك في اية لحظة قد تفاجئ بعمل أو بتفوق كبير وربما تنجز ما تأخر بفترة وجيزة فاستغل طاقتك في العمل لأقصى درجة هذاليوم

لا ترد على أقوال من حولك فهي فقط لزرع الفتنة والمشاكل بينك وبين الشريك فلا تأبه لأحد.

برج العذراء

لديك خيال خصب وقدرة كبيرة على توجيه الأخرين وإعطاءهم المشورة وعليك أن تفكر أيضاً في نفسك ومن حولك تغيرات كبيرة بانتظارك ومكافئات قد تصلك قريبا – الحب يشعل أحاسيسك ويفتح طاقات هائلة لديك اليوم.

برج الميزان

حاول أن تتجنب وضع الحلول بتجنبك الدخول أصلا في مشاكل قد تكون غير قادر على حلها إذا حدثت فأخرج من جو المشاحنات ولا تجادل أصحاب العمل أو الشركاء لأن هناك من يترصدك بالأذية أنت تفتح قلبك لحب جديد واعد وتتحرك للقائه قريباً.

برج العقرب

طريقة تفكيرك الثابتة هي روتين أصبح فاشلاً هذه الأيام ولن تحل أية مشكلة بهذه الأساليب الغير منطيقة – فحاول أن ترى حلولاً أخرى وتستثير من يحبك لأنك قد تخسر نفسك بسبب اسلوبك القاسي.

برج القوس

أنت اليوم شديد الثقة بنفسك وترتاح من قلبك وتهدأ كثيرا لأنك تعرف ماذا تفعل ويمكنك القيام بزيارات ونسيان خلافات سابقة وأن تخرج للاستجمام فأنت في أفضل حالاتك. استمتع بيوم جميل مع من تحب فاليوم للحب والرومانسية

برج الجدي

تجنب العقبات التي ظهرت فجأة في برنامجك الجديد في العمل ولا تنهزم أبدا لأنك ستستغرق وقتا للنهوض إذا هزمتك هذه العقبات فقط ابق واقفا ثابتا وكل شيء سيتغير كما تحب لا تجرب المعاندة في الحب فهي نقطة ضعفك بل أعط بثقة

برج الدلو

لديك مناقشات وربما مواجهات ولا تتسرع في اتخاذ أي قرار قد يكون خاطئا وحاول الحفاظ على هدوئك الداخلي والخارجي حتى لا تكبر الأمور وتصبح خارج سيطرتك فكل ما تراه صعبا اليوم ستراه سهلا يوم غد – أنت اليوم تجد حلولا مناسبة للعلاقة مع الشريك

برج الحوت

انطلاقة جديدة في العمل وتنجح في خططك ومشروعاتك التي تديرها بنفسك اليوم وبإمكانك اليوم أن تستريح أيضا من تعب الأيام الماضية فالعمل أصبح في غاية السهولة ويمكنك الانتقال إلى الأهم متى تشاء. أنت بعيد عن القلق لكنك تحت الشكوك من الشريك فلا تثير غيرته عليك أكثر من ذلك.

برس361

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news