نصائح ضرورية لحماية بشرتك من أضرار المكياج “برس 361”

25
الاستعانة بالمستحضرات التجميلية للعناية بجمال البشرة وإخفاء بعض العيوب البسيطة كالبثور أو حب الشباب من الأمور التي تتسبب في إصابة البشرة بالمشكلات الجمالية المختلة أهمها تعرض البشرة لعلامات شيخوخة البشرة المبكرة.
نستعرض  لكِ في هذه المقالة بعض النصائح التي تساعدكِ على الحماية من أضرار للعناية بجمال بشرتك وجاذبيتها.

قومي بالاهتمام باختيار فرشاة مكياج نظيفة قبل استعمالها وذلك لتجنب المشكلات الجلدية التي تنتج عن استخدام فرشاة مكياج غير نظيفة، كما عليكِ بضرورة تجنب الفرشاة المستخدمة من قبل أشخاص آخرين للحفاظ على سلامة بشرتك بعيدًا عن المشكلات الجمالية التي قد تتعرض لها.

الاهتمام بغسل البشرة جيدًا بواسطة غسول بشرة من النوع الجيد ليست من الرفاهيات التي يمكنك التنازل عنها للحفاظ على بشرتك، فالاهتمام بعمل جلسات غسول للبشرة يساعد في الحفاظ على جمالها وصحتها ويعمل على التخلص من بقايا المكياج المتراكمة بين خلايا البشرة ويعمل على تجديد البشرة وإزالة الطبقة الميتة منها.

قومي باختيار وابتعدي عن استخدام الأنواع المجهولة وذلك لدخول بعض المركبات والمعادن الثقيلة في تركيب المجهولة مما يتسبب في إصابة البشرة بالعديد من المشكلات الجمالية.

القيام بغسل البشرة فقط لا يعمل على إزالة المكياج وذلك لأن الحديثة مقاومة للمياه وما يتم إزالته فعلًا هو اللون لا مكونات المكياج، لذلك عليكِ بالاستعانة بمستحضر لإزالة المكياج موافق لنوعية بشرتك حتى لا يتسبب تراكم المستحضر التجميلي على البشرة في ترهلها وتلف الخلايا بها.
تمام أحمد “برس 361”
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.