كورونا يفتك مجدداً بعدة بلدات لبنانية

14

ارتفعت حالات الإصابة بفيروس بشكل ملحوظ في بعض البلدات ،وسط ازدياد في أعداد الوفيات أيضاً،حيث تحدثت خلية الأزمة في بلدية المنية في بيان، عن أول حالتي وفاة من المصابين بفيروس خلال الساعات ال 47 الماضية، مع تسجيل إصابتين إيجابيتين من اصل 30 من المخالطين أجريت لهم الفحوص المخبرية في مستشفى المنية الحكومي.

في حين أعلنت خلية متابعة ازمة في قضاء زغرتا، في نشرتها اليومية، عن “تسجيل ست حالات ايجابية جديدة خلال ال24 ساعة الماضية”، موزعة على الشكل الاتي: زغرتا: 1،مجدليا: 2،مرياطه: 1،علما: 1،كفرحورا: 1.

أما خلية الأزمة في اتحاد بلديات الضنية كشفت عن “تسجيل 5 إصابات جديدة بفيروس المستجد في المنطقة. 2 في قرصيتا، واصابة واحدة قي كل من بقاعصفرين وبيت الفقس وكفرحبو ، داعية الأهالي إلى التزام اقصى درجات الحيطة والحذر والتزام إجراءات الوقاية الضرورية.

وفي السياق أعلنت مصلحة الصحة في محافظة الحنوبي انه بعد متابعة الحالة الايجابية التي سجلت منذ اسبوع داخل مصلحة المالية في سرايا صيدا الحكومية، واثر اجراء فحص الPCR لثلاثة مخالطين للمصابة، تبين وجود حالة ايجابية بينهم، بعد التزامهم الحجر المنزلي، واشارت الى انه تم اجراء فحص ل7 موظفين اخرين بشكل عشوائي واظهرت النتائج سلبية حالتهم.

أخيراً قالت بلدية العدوسية أن (ش.ط.ل) أجرى فحص الكورونا وأتت نتيجة الفحص الأول إيجابية، وهو الآن قيد الحجر المنزلي مع عائلته في منزله في مغدوشة، حيث يسكن، على أن يخضع للفحص الثاني غدا مع زوجته، ودعت جميع من خالطه خلال الأيام الماضية في العدوسية الى الإلتزام التام الحجر المنزلي لحين صدور النتيجة الجديدة.

برس 361ْ

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.