حيل طبيعية لتوريد الشفاه..جربيها “برس 361”

14

تحاول الحفاظ على إطلالة شفاه أنثوية مشرقة من خلال تطبيق مستحضرات أو الغلوس، لذلك نقدم لك بعض طرق بمكونات بسيطة لتحصلي على إطلالة طبيعية بدون اللجوء للحمرة.

بذور : من منا لا من تحب لون الجذاب؟ يمكنك الحصول على شفاه بلون من خلال طحن حفنة من بذور الطازجة حتى تستخرجي العصير، أضيفيه إلى كمية مناسبة من الذائب وقلبي جيدا حتى تتجانس المكونات.

احتفظي بالمزيج في علبة نظيفة محكمة الغلق داخل البراد حتى يتماسك واستخدميه ليلاً على شفاه نظيفة ثم اشطفيه في اليوم التالي.

منقوع : تشتهر أوراق بلونها الساحر، وللحصول على هذه الصبغة الرائعة قومي بنقع بعض الأوراق في الماء لمدة 24 ساعة، صفي المزيج ثم اخلطيه مع وضعي المكونات في حمام مائي ساخن حتى تذوب بالكامل.

اسكبي المزيج بعد ذلك في علبة نظيفة وضعيه في الثلاجة حتى يتماسك مرة أخرى ويصبح جاهز لترطيب الشفاه ليلا وتستيقظي في الصباح بشفاه ناعمة ووردية.

عصير : من المواد الطبيعية الغنية بالصبغة الطبيعية التي تساهم في منحك اللون الوردي، كما يعمل على تقشير خلايا الجلد الميت وترطيب الشفاه لتزيدي من جمالك.

 كل ما عليك فعله هو تطبيق عصير الطازج على الشفاه لمدة ربع ساعة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الطريقة بشكل منتظم حتى تحصلي على النتائج المطلوبة.

تمام أحمد “برس 361”

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.