حظك اليوم مع الأبراج الثلاثاء 15-9-2020 “برس361″

14

إعداد الفلكي: /مناف عثمان/
هذا اليوم جيد صالح لكل عمل وتجارة وبناء ونقل سكن وتزويج وهو يوم سعيد تربح في تجارتك وتهزم عدوك.
مولود اليوم يكون جميلاً طويل العمر كثير الرزق قريباً إلى الناس محباً لهم.
الحمل

عليك عدم الاستمرار في الفوضى واللامبالاة لأنك تمشي في طريق مسدود وأنت تعرض نفسك للانتقاد وبذلك تتأثر حياتك القادمة وتخسر بعض الأحباء فحاول أن تعيد حساباتك بطريقة أفضل.
الثور

أنت اليوم في حالة خمول أو كسل ربما بسبب مرض أو بسبب إرهاق من العمل وهذه الحالة ستكون سبباً أنك قد تجلس في المنزل لفترة وتشعر بالكآبة والمرض، حاول أن تتواصل مع بعض الشركاء وافتح آفاقاً ومشاريع عملية معهم وسيكون النجاح حليفك.
الجوزاء

رغم ذكائك ولطفك إلا أنك لا تتراجع عن رأيك حتى ولو كان خاطئاً وهذه من عيوبك لأن الكثيرين ينفرون منك، كن هادئاً وليناً وستكسب الجميع، الأجواء اليوم تبدو باردة بينك وبين الحبيب ولكن لا يمنع من اتصال أو لقاء يجدد الحب.
السرطان

أنت في سباق مع الزمن لكن عليك ألا تستعجل الأمور فكل حلم سيتحقق وعليك انتظار الفلك والكواكب فقريباً ستكون في مكان يعطيك ما تحلم به فقط عليك بعدم الإلحاح لأنه يجلب التعب والإرهاق، أنت تستحق كل الحب والتفوق.
الأسد

يبدو أن لديك بعض الأوراق المكشوفة وأنت في موقف حرج من بعض الشركاء فإما أن يكون هنالك خطأ أو تقصير وعليك أن تحسن العمل أو أن تعرف كيف تخرج نفسك من هذا الحصار الخانق، يمكنك الاعتماد على غير الأصدقاء لتخرج مماأنت فيه وهو الأفضل.
العذراء

ربما يزعجك بعض المتعاملين أو الزملاء في العمل بسبب برودهم وكسلهم أو بسبب بعض الكذب في المواعيد وهذا أمر يزعجك، استخدم ذكائك لكي تسيطر على الأحداث المحيطة بك ولا تثق كثيراً بمن حولك فهم ليسوا كما تحب وكما يجب، وأنت بذكائك ستتجاوز كل شيء يزعجك.
الميزان

تبدو متعباً متوتراً اليوم والكثير من المطالب والمتطلبات ربما للأولاد او للعمل وأنت لا تعرف اليوم كيف ستحقق التوازن بين هذه الأعمال، أنصحك بإعطاء الأولوية للأمور الأهم ثم الأقل أهمية وتنظم جدول أعمالك على أيام أو أسابيع لأنك في هذه الحالة ستستعيد هدوئك وسترى أنك أنجزت جزءاً مهماً من أعمالك وذهب التوتر عنك وهذا هو الأهم لأنك عندما تتوتر تصبح غير قادراً على العمل ولا على غيره.
العقرب

يتغير أسلوب حياتك مجدداً بتغيير نمط من أنماط حياتك في الفترة الماضية وتدخل في أعمال ومشاريع جديدة لكنك قلق هذه الأيام وتخشى من القادم إليك لأنك ترى الأمور كما هي في الواقع ولا تتخيل أبداً، أقول لك أنك يجب أن تهتم بما أنت فيه أما الآتي فلا تملك له شيئاً، انتبه لصحتك ولا تكثر من التدخين وما يضرك.
القوس

تحاول هذه الفترة أن تتأخر في تنفيذ ما يطلب منك ربما لأنك تريد أن تجعل من حولك يعرف قيمتك وقيمة الجهد الذي تبذله، وربما لكي تكون حصتك المالية أكبر وهذا من حقك لأنك تتعب وتساعد الجميع ولا أحد يعطيك حقك كاملاً، استمتع مع الحبيب فهذه الفترة جميلة للحب.
الجدي

تنتظر رداً من شريك أو حبيب أو شخص مهم وقد تهمل أعمالك كلها لذلك وهذا ليس عملاً صائباً لأنك قد تسبب لنفسك تراكماً في العمل وتزداد بذلك عصبيتك وتدخل في خسارة معينة، حاول أن تجعل انتظار الاتصال أو اللقاء موضوعاً ثانوياً حتى لا تنصدم إذا لم يتم وتكون قد خسرت عملك وبعض مالك.
الدلو

اليوم تريد أن تكون بعيداً عن الجو الهادئ وتحب أن تدخل بعض الأماكن الصاخبة لأنك قضيت فترة في هدوء نسبي، تمتع بالرحلات والحب والرياضة واجعل هذ ا اليوم لنفسك واترك العمل قليلاً حتى تستعيد نشاطك كاملاً.
الحوت

تعاتب وبشدة بعض من يحاول إقصاءك وإبعادك عن واجهة النجاح وتحزن كثيراً لذلك وتدخل عاطفياًفي توتر جديد ناتج عن إبعادك المفاجئ عن الحبيب وكأن شيئاً جديداً يعود ليبعدك عن الحبيب والشريك، احذر من بعض المشاكل فالكواكب تسبب في هذه الفترة بعض التوتر والخلاف مع الشريك.
“برس 361”

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.