حظك اليوم مع الأبراج الإثنين 14-9-2020 “برس361″

33

إعداد الفلكي: /مناف عثمان/
حكمة اليوم: “الوهم نصف الداء والاطمئنان نصف الدواء والصبر أولى خطوات الشفاء”.
هذا اليوم سعيد صالح كثيراً للسفر وللتجارة ولكل عمل ماعدا الزواج ومن يتزوج فيه لم يتم زواجه.
مولود اليوم: متوسط الحال محبوب متعلم يجمع الأدب والعلم.
الحمل

تستعد اليوم للقاء مهم يجمع بين العمل والحب لأن الحبيب يقوم بمساعدتك من حيث لا تعلم، سيكون هذا اليوم رائعاً مالياً وعاطفياً وصحياً وعليك استغلال هذا اليوم لإتمام بعض الأعمال التي تشغل بالك، أعطِ الحبيب الثقة والحنان ولا تقلق من شيء.
الثور

لا تتسرع اليوم وغداً واجعل الهدوء وعدم الإلحاح أساسيان في كل عمل وكل خطوة تخطوها، أنت في فترة غير مواتية كثيراً، لكنها لن تطول ولن تؤثر على الحصول على المال ولكن فقط على الجو العاطفي والعائلي فلا تكثر النقاشات الحادة.
الجوزاء

عليك اليوم أن تعرف منة هو صديقك ومن هو عدوك لأن هذا سيرسم لحياتك القادمة السلامة والنجاح، أنت ذكي وتملك الفطنة ولن تنخدع مع أحد، لا تحاول إهمال أي موضوع اليوم فبرنامجك يبدأ اليوم تمتع عاطفياً مع الحبيب بلحظات رائعة.
السرطان

أنت تتخذ القرار الصحيح وتدخل في تحدي كبير هو الورقة الرابحة وستنتصر وتهزم الجميع، لقاءات مهمة في الفترة المقبلة قد تكون مالية وقد تكون لديك نقلة في العمل للأحسن، اهتم بمعدتك ولا تكثر من الطعام الذي يؤذيك.
الأسد

بعض الشركاء يضغط عليك وربما هو تحصيل لمال قديم أو شراكة بعمل وأنت تشعر بأنك متعب منهك لكن عليك أن تحسم أمرك وتنهي هذه الشراكات، إذا كنت تشعر بالظلم وعدم الراحة، أنت بوضع تستطيع أن تتخذ أي قرار.
العذراء

اتصالات عديدة تتلقاها والأعمال تزداد والمهمات أكثر والجميع يطلب منك أن تعمل لأنك ثقة وأهل للعمل، مرحلة مهمة تدخل بها بعد أيام وستصبح لامعاً معروفاً أكثر بكثير وسيضحك لك الحظ، أنت صحياً تقلق من مرض معين لكن لا تقلق فالعلاج موجود ولا شيء يدعو للخوف.
الميزان

توقف اليوم عن البدء بمشاريع جديدة لأنك قد ترهق نفسك أو يحدث لديك تقصير في إتمام بعض الأعمال، حاول أن تتعاون في عملك مع أصحاب الاختصاص في مجالك وليس الأسماء فقط، اليوم جيد للحب وأنت قوي اليوم ونشيط.
العقرب

أصدقاء قدامى تلتقي معهم وزملاء عمل كنت قد غبت عنهم لفترة تحدد أعمالك وستبدو سعيداً وترسم مشاريعك الجديدة، أنت تعجب الحبيب كثيراً والحب متبادل.
القوس

أنت تخرج من جو الخيال إلى الجو العملي وتعطي مجهوداً كبيراً حتى تحقق النجاح وهذا ليس جديد عليك وستثبت للجميع بالحقائق أنك الأفضل.
الجدي

لا تدخل في شراكة جديدة هذه الفترة بل حاول أن تنهي مشاريعك السابقة وتحصل على المال ثم بعد ذلك ستجد الفرص بانتظارك، لا تبخل بإجاباتك اللطيفة على الحبيب، انتبه لصحتك وحاول أن ترتاح ولا ترهق نفسك.
الدلو

بعض التعب اليوم والحالة النفسية سيئة وهذا بسبب الكواكب، اليوم فقط عليك الهدوء وعمل برنامج تنظم فيه بعض الأعمال في وقت آخر حتى لا يزداد التوتر لديك، اليوم حاول أن ترتاح من جو العمل واذهب في نزهة أو زيارة.
الحوت

أخبار تفرحك وبعض المال يأتيك وهذا اليوم تشعر بارتياح وهدوء وتحاول أن تجمع حولك كل من يحبك، الحبيب سعيد بابتسامتك وبطريقتك بالحديث وهذا ما يتمناه منك دائماً.
“برس 361”

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.