حظك اليوم مع الأبراج الأحد 13/9/2020 “برس361”

10

إعداد الفلكي /مناف عثمان /

حكمة اليوم ” لو رهب الغواص تمساح بحره لما نال في يوم نفيساً من البحر”

اليوم “يوم متوسط بين السعود والنحوس لايصلح للسفر فلا يربح فيه المسافر ويعود بخسارة”.

مولود اليوم مرزوقاً وتصيبه علة شديدة لكنه يسلم منها.


قد تدخل اليوم في سجال ونقاش مع أحد الأقارب أو الأصدقاء والحديث سيكون عن قيل وقال ونقل أحاديث باطلة وإشاعة مواضيع مسيئة ضدك وهناك من سيحاول مطالبتك بدين أو إعادة أشياء ربما تكون قد نسيتها، كن هادئاً وتصرف بوعي وحكمة، سيكون الحبيب مستعداً للوقوف بجانبك ولن يسمح لأحد أن يتطاول عليك أو يستغلك.


ترهق نفسك كثيراً وتعمل على أكثر من صعيد وتحاول أن تغيّر في الواقع، أقول لك أنك ستنجح وستسمع أخباراً تسعدك، ربما تكون حلاً لمشكلة مهمة في حياتك وربما تلتقي بمن تتمنى لقاءه اليوم أو غداً.


تلتقي اليوم بزملاء قدماء ربما زملاء مدرسة أو عمل وتكون ملفتاً للأنظار بينهم اليوم، لاتستخدم العصبية في اثبات نفسك في أي موقف لأن هذا سيورطك ببعض المشاكل فقط استخدم اسلوب المد والجزر، وكن مرناً قدر المستطاع، تلتقي بأحباب الأمس.


عليك أن تبدأ بالعمل على موضوع جديد بنفس مجال عملك لكن الطريقة يجب أن تكون مختلفة وهي أن تعمل على أن تنشر خطة عملك لأكثر من جهة أو شريك لأن الاعتماد على شريك واحد لن يكون جيداً كثيراً، تابع نشاطك واتصالاتك مع العديد من الزملاء وستكون أجواء التنافس عليك حينها أقوى و أكبر، ستحقق ماتعمل لأجله وتحصل على مرادك.


الكل من حولك يحاول اقتناص فرصة للانقضاض عليك فكن حذراً واستخدم ذكاءك في كشف الأشخاص الذين يحاولون الايقاع بك ولا تضعف ولاتعطي أسرارك للمقربين فهم أخطر الناس الذين يترصدونك، لاترهق نفسك وانتبه من وعكة صحية قريبة.


تزداد الضغوط النفسية والمالية وتشعر بعزلة وكآبة وتفكر بالسفر وترك المكان الذي أنت فيه لكنك تتراجع تدريجياً عن أفكارك وتجري اتصالاً مع الحبيب يجعلك تنسى بعض الهموم، حاول الاستجمام والترويح عن النفس.


تتكيف بسرعة مع بعض القرارات أو التغيرات التي تجري حولك وتجاول الابتعاد عن بعض مشاكل العمل لأنك تكره أجواء المشاكل فأنت مسالم بطبعك، لاتتسرع في القرارات فالوقت الآن يتطلب الهدوء، حافظ على هدنة مع الشريك هذه الفترة.


تتفاجئ بكثرة الكذب من حولك وتأخذك الشكوك بالجميع فأنت تحب الصدق وتحب بصدق، لاتكثر البحث عن الحقيقة فهذا قد يرهقك حاول أن تأخذ الأمور ضمن الوسط لأن كل شيء مختلف هذه الأيام وكثرة التفكير ستتعبك صحياً، اهدأ وكن متماسكاً، الحظ سيساعدك في هذه الفترة وتأتيك فرص عمل وترفيعات في العمل، والحبيب يترقبك في كل الأوقات وهو معك.


أنت اليوم حزين أيضاً بسبب غياب أو مرض شخص عزيز كان يملأ فراغاً في حياتك أو لسماعك أخبار محزنة، عليك أن تحافظ على بعض التفاؤل لأن الأمور ستتحسن وستسمع أخباراً جيدة وينتهي قلقك، قد تحتاج لبعض المال هذه الفترة.


لا تعاند الآن فقد تكون على أبواب نجاح كبير لكن عنادك قد يجعلك تخسر كثيراً، تواصل مع الشركاء ولا تستمع لمن لديه خبرة بشؤون العمل أو الحياة وتجعله يأخذ حيزاً من تفكيرك، تعامل بلطف مع الشريك لأن الظروف لاتساعد في النقاشات الساخنة فقد تتطور المواضيع إلى خلافات فوراً.


لاتجعل ردات فعلك قوية وعصبية فهذا سيغرك ولن تتقدم في هذه الفترة إذا بقيت متمسكاً بردات فعلك الصارمة، الضغوط كبيرة هذه الأيام لكن حظك في المال كبير جداً وهو بين يديك ويحتاج فقط لبعض اللين والسياسة الهادئة.


أنت اليوم منفتح على الجميع لكنك تشعر بضيق بعض الشيء ولكنك تنجح في فتح أوراق مهمة ودخول في أعمال جيدة، الوقت مناسب لمصالحة الحبيب وأنت مسامح طيب جداً هذه الأوقات.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.