أجمل موديلات “التنورة” الملائمة لفصل الخريف “برس 361”

15

من أجمل صيحات الازياء في والتي تعد من أهم القطع الأساسية هي الخريفية، في حين أن تلك الأنيقة والطويلة المتدفقة من المحتمل أن تنقلك خلال الصيف، فإن التنوع الذي يتجه هذا الموسم متعدد الاستخدامات ويمكن أن يكون له تأثير قوي في إطلالة الخريف الخاصة بكِ.
لتسليط الضوء على صيحات التنورة التي تشعرك بالتألق والخالدة، نعرض لكِ هنا الرائجة التي نعتقد أنكِ ستعشقيها نظراً لطبيعتها الحديثة والكلاسيكية.
إذا كنتِ بحاجة إلى تنورة جديدة قي الخريف أو تريدين القليل من الإلهام لهذا الموسم، فاستمري في التمرير للتحقق من التصميمات المعنية.
تنورة صوف مضلعة Ribbed Skirt

إذا كان هناك نوع واحد للتنورة سيسود هذا الموسم، فهو التصميم الصوف المضلع لا سيما في القماش المحبوك.
تنورة ساتان Slip Skirt

تعتبر الساتان كلاسيكية إلى حد ما في هذه المرحلة لأي موسم، بالنسبة للخريف، جربي تلك الأنواع الخالدة مع جاكيت من أو كنزة سميكة، اكملي إطلالتك مع حقيبة وحذاء بنفس درجات الألوان، يمكنك الاختيار من بين أحذية الهاف بوت أو الأحذية الرياضية المريحة.
تنورة جلد Leather Skirt

التنورة الجلدية هي الخيار الأمثل لتلك الإطلالات الاتجاهية، اضيفي نسيجاً إلى إطلالتك الخريفية المفضلة من خلال اختيار تنورة من الصناعي مع سترة كبيرة الحجم، بمكنك تجربتها لإطلالة موحدة اللون أو قومي بتنسيقها بألوان مختلفة.
تنورة طويلة بتصميم بنسل سكيرت pencil skirt

سوف تتجه صيحة البنسل سكيرت والتنانير الطويلة في هذا الموسم بشدة لخلق صور ظلية للأمام بشكل خاص، جربيها مع سويت شيرت رياضي بنفس اللون.
تنورة كسرات قصيرة Pleated Mini Skirt

ستستمر التنورة ذات الثنيات في التألق الساطع في الخريف لإضفاء الأناقة المرحة على الزي، ارتديها مع أحذية شتوية وهودي، ثم زيني إطلالتك بحزام وحقيبة أنيقة.
إعداد: تمام أحمد “برس 361”

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.