شو ناطرك شو مخبألك يالبنان رأس الدبلوماسية اللبنانية سيدخل في أزمة صحية! خاص برس361

393

شو ناطرك ….شو مخبالك…شو بعد بتتمنى….. كلمات لها وقع في قلوبنا وعقولنا وترحل بنا الى عالم ربما حقيقة وربما خيال وربما ترحل بنا الى اعماق افكارنا المليئة بملايين الافكار العابرة  ونبقى نتمنى نسعى نرحل بخواطرنا الى هنا وهناك ويبقى في تفكيرنا شو مخبالنا بكرا والزمان  ..

شو ناطرك ربما يكذب المنجمون… وربما تلك العرافة تضرب برملها فتكشف المستور… وربما لن نأخذ بكلامها أبدا ونعتبره مجرد اكاذيب وفجور  فلتلك العرافة سحر او شعوذة او ربما تميمة تخطف بها القلوب والابصار .

عرافتنا ياسادة ياكرام  ممكن نتفق معها  وربما نختلف ولكن لضرب رملها الف حكاية وحكاية وحكايتنا اليوم عن رجل عاصر مختلف السياسيات اللبنانية مخضرم الخطط والحلول اللبنانية والدولية وربما هو توزان لبنان الطائفي والسياسي ومخضرم عصورها

شو ناطرك شومخبالك يالبنان   فرأس الدبلوماسية اللبنانية سيدخل في ازمة صحية وربما يفارق الحياة كلام صادم من عرافة تضرب الرمل وترحل بتنبؤاتها خلف البحار والجبال .

ربما الاسابيع الأربعة في لبنان  لن تكون سهلة ابدا  فوضع صحي سيئ قد يودي به الى الهلاك   وكذلك احد اولاده يدخل معاناة وشده وعلاج طويل يصل احد اولاده الى الهلاك  هناك تعسر كبير في عائلته

تقول العرافة الرجل المهم يخدم الغرباء ويترك الاقارب هو قاسي القلب والمشاعر  يمتلك من الرجولة ما يجعله محط انظار كل النساء _ ضرب رمله يوحي بان خصومه يتحركون بقوة وسيتعرض لخضات قوية قريبا _

رمال يارمال شو مخبأ له الزمان  علاقة سيئة  مع زوجة صابرة ضاع الزمان ولن يفترقا فالكرسي السياسي يمنع الانفصال , اما ماله فأكثره من فساد _ سيذهب ويضيع قريبا وسيقال أن هذا الرجل  مات فقيرا رغم اغترافه لثروات في بلده وتجويع الناس  والنساء والاطفال _ بدأت اشد اللحظات صعوبة والختام سيئ جدا جدا والبقاء لله وحده ولايدوم سواه.

كلمات عرافتنا ربما قاسي وربما صفاء وربما ذلك الرمل تحرك في اروقة مجلس النواب ومكاتبه وغرفه تأمل أو صدق او لاتصدق الرمال  فهو  ضرب عرافتنا وتحريك الرمال .

برس361

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

361 News
ابراج اليوم الأربعاء – 16يوينو 2021 برس 361 “ أسرع الطرق لعلاج الصداع..! حفل زفاف يتحول لمأتم.. وفاة جدّة العروس و3 من أقربائها ! المحطة الفضائية الروسية رأس جسر للرحلات إلى كواكب أخرى! تسريبات "أندرويد 12" تكشف ميزة استثنائية في الاتصالات! إعلامية تعلن إصابتها بالسرطان على الهواء !! نجم ذا فويس كيدز: لم أقصد غرس مفتاح سيارة برأس زميلي الممثلة كريستين بيل تتعرض لتهديدات من ابنتها!! فوائد لا تتوقعها لتدليك البشرة!! 4 علامات على يديك تشير إلى الإصابة بالقاتل الصامت!! الفنان كريم الحسيني يحتفل بمرور 12 عاما على شفاء زوجته التقدمي يتبرأ من تغريدة نسبت لجنبلاط.. وهذا فحواها؟! نقولا يضرب مجددا.. هجوم على الحزب وأمينه العام: أنتم متهمون! الأسمر يكشف ما يدور في الخفاء عن ربطة الخبز! الرئاسة: ممر وحيد لتشكيل الحكومة ويعلمه الحريري عون: لن أحيد عن الثوابت ولن أخضع لمحاولات الابتزاز بري للحزب عن باسيل: حطوا لدلعه حد! عكر من قطر: أنقذوا لبنان عون يستل سيف الإمام علي على الحزب: انتو معي أو ضدي؟ اللواء ابراهيم يطير موسكو بري يرفع سقف التحدي.. وباسيل: "عيني فيا وتفو عليا" الحريري وتخريجة جديدة قبل الاعتذار.. وهذي التفاصيل؟! ابراج اليوم الثلاثاء – 15يوينو 2021 برس 361 “ وفد عربي إسلامي في ضيافة الأسد.. هذا ماتم بحثه! مع تبدد الآمال حول مبادرة بري.. إلى الانهيار سائرون! حركة "أمل" تجتمع اليوم.. هذا ما بحثته! بعد دياب.. عكر إلى قطر، والهدف: مساعدة لبنان! "أمل بري إلى التبدد والزوال".. خراب كبير لا تحمد عقباه! القلب الفرنسي لا يهوى سوى الحريري.. "فلا تحلموا كثيرا"! لا إنسانية الغرب تجاه سوريا.. تستفز بوتين!