حظك اليوم الجمعة 31-7-2020 برس361

121

 

المولود فيه يكبر ويهرم ويرزق وفي هذ اليوم يصلح للبيع والشراء المريض سيعاني يوم محمود يصلح الكتب والشروط والحساب من ولد هذا اليوم كا ن مباركا حليما صالحا ومن مرض يخشى عليه.

الحمل

كما قضيت يوم أمس بسعادة واجتهاد في العمل شعت ببعض التب والخدر ووجع في الرأس ستتابع اليوم سعادة عظيمة وتغطي مناسبة رائعة مع من تحب وستلقى الكثير من التهاني والكلمات الجميلة والحب ستتسحن صحتك بعد الظهر يوم رائع مصالحات وافراح ومعايدات لكن الأقارب ستستفزك أنصحك بأن لا ترد فعدم ردك هو انتصارك.

الثور

إنك تخطط لمابعد العطلة الأسبوعية ويدور التفكير في راسك وهناك مشروع مطروح عليك وانت متردد في المغامرة فيه

إنها فرصتك عليك المغامرة والتوقيع على الصفقات وا لعقود التي طرحت عليك الفرصة لم تتكرر إلا بعد فترة طويلة وانت ناجح تحب العمل والحظ يحالفك

شريك ينتظرك حاول ملاطفته هذا الصباح لأنك ترغب في سماع كلام الغزل.

الجوزاء

لقد حصلت على ما تريد اليوم ستحاول التفاخر أمام من تحب وتستغل العطلة ببعض الزيارات المهمة لا تسمح لشخص صديق يرافقك دائما أن يسرق منك مالا اويقترض ويسرق فرصة عرضت عليك وهذا الصديق يحب مصلحته ويستغل طيبتك لا تهمل الحبيب فهو يجد طريقا أخر لأن الملل بدا يخترق قلبه لا يوجد الم ولا أمراض القوة قريبة من جسدك.

السرطان

العمل كان قد أخذ من وقتك وتفكيرك دائما أنك الاجدر والأفضل وإنك مخلص بالعمل وعلى الجميع شكرك انت تهمل العلاقات الاجتماعية رغم إنك تنوي تحسينها لكنك تخجل من المبادرة لا عليك الجميع بانتظارك لا تسمح للشريك بأخذ تفكيرك وإملاء الرأي عليك بل شاركه مشاركة

بعض الألم في راسك واطرافك لا يستحق الخوف ومريضك سيشفى لكنه قد يعاني اليوم قليلا

الأسد

في اوج القوة والنشاط اليوم سيكون أجمل ايامك وانت سيد الموقف لكنك تحاول لفت الأنظار إليك بأنك الأكثر كرما ومصروفا وهذا سيضرك لأنهم سيشمتون ولن يرحموك او يحزنون ن إذا كنت بحاجة لشيء لذلك كن لطيفا متواضعا

سيعود الخلاف مع الشريك كما هي العادة لأنك لا تسمح له ولا لغيره إبداء الراي والمشاركة

خفف وكن هادئا ولإ ستحتاج على مسغف القوة والطاقة والشمس مشرقة في برجك لا خوف على صحتك.

العذراء

كل طلباتك مجابة وقد تمنيت ووصلت أمنياتك وتحققت مطالبك ووصلك مال وصرفت منه الكثير ولكن حظك قد فتح الأبواب للمال والعمل سيخاصمك الشريك رغم إنك متصالحان لكن سيلاطفك لما رأه من كرمك انت سيد الموقف

بعض الألم في الأطراف السفلية لأنك حركتك كانت سريعة وقد تعبت فلا تهتم انت الحكيم العاقل

الميزان

لقد كان استيعابك للعمل لبعض الأمور هو انتصاراك وهزيمة لمن أراد هزيمتك أنت الميزان الذي يقيس كل شيء استرخي وتناول ما تريد وقد تعبت وستحصد نتيجة ما تعبت

لا تستمع للاتهامات التي يوجهها لك الشريك فوه يغار عليك ويحاول معرفة أي شيء لا تحمل الأمور أكثر الكل سيعود إ ليك انت محبوب وطيبوب لا تضيع وقت الفرح اليوم يوم الأفراح وصحتك بخير لأنك حساس وقلق.

العقرب

انت شكاك جدا اليوم ومتوتر وعصبي تحاول إخفاء بعض المشاعر لكنها ظاهرة على وجهك فوجهك الكبير البرئي يظهر كل شيء ابتسم وافرح هذا يغير وجهة نظرة الحبي مهتم بك فلا تحاول إزعاجه فهو يجبك ويضحي لأجل سعادتك متأثر ببعض التبدلات في الكواكب.

القوس

انت حاجة لاحد المقربين او الأصدقاء لكي ينصحك بعض المور انت تخطئ مع بعض الأشخاص الذين لا يريدون الصدام معك وانت تندم على إزعاجهم لكن الوقت لايزال مناسبا.

قلك طاهر ولكن من حولك اشرار انت ذكي حدد طريقك وشاور شريكك فرايه مفيد جدا مارس الرياضة هي مهمة لك وتخفف عنك وتحميك من المرض.

الجدي

سيكون اليوم صعبا قليلا فالمرض يقلقك لكنك ستخرج من الأزمة وسيقف معك الكثير من الأصدقاء لكن بقوتك المعتادة لا تيأس وكل الهموم التي تأتيك اليوم ستذهب شريكك سيقف معد رغم إنك خذلته وانت طيب القلب والحنون لكن بعض الا=أوقات تدخل في شرود وتحاول تغير واقعك ولكن هذا خطأ.

الدلو

اليوم سيكون عاديا النسبة لك ألا في وقت المساء سيتكلم أحد المهمين لك وتنفرج سرائرك لان احلامك تحققت لا تفكر الأشخاص الذين يبدون مجاملة لك بل فكر في أشخاص حاولوا مساعدتك في وقت الشدة يأتيك زوار لم تتوقع مجيئهم إليك حاول ان تكون القيادي البارع والمبدع والذي يسامح وانت المسامح تشغلك ألام المفاصل عن شيء هذه حالة طبيعة لا تخشى أنت القوي.

الحوت

بما أنك انتقلت إلى استراحة من التعب والتنقل فلا تحاول الدخول في جو جديد وحب جديد فحب القديم هو حالة استثنائية عليك دراستها مجددا والفترة هي صعبة عليك لأنك تحاول تجديد الشراكة ادرس امورك بروية ربما تندم على اتخاذ أي خطوة جديدة

بعض الألآم لاتزال معك ولكنها ستغادرك إلى الأبد _حاول أن تدفع المال لأجل راحتك ولا تبخل على من تستثيره بأمورك .

 

الفلكي / مناف عثمان /

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.