حظك اليوم الخميس 30-7-2020 برس361

90

 

هذا اليوم خفيف صالح لكل أمر تريده الدين فيه يوفى والزرع ناجح والمحارب فيه ينتصر والمسافر يرزق مالاً ويرى خيراً والمريض فيه يثقل مرضه ومن ولد فيه صلحت ولادته ووفق فيه في كل حالاته وكان محبوبا من كل الناس يطلب العلم ويعمل الخير

الحمل

اليوم ستصاب بالدهشة من تبدل حال خصومك وسعيهم للمصالحة معك بعد أن كانوا يكيدون أو يتشاورون لأذيتك وزملاء العمل يقومون اليوم بتشجيعك ومديحك وأنت ستكون بحالة سرور وغرور لأنك مندهش ومبسوط.

التأخر ببعض مواعيد الدفع ولكن ستقبض مال وستكون جاهزاً لتقديم هدية لأحد الأكابر لأنه سيخدمك بموضوع يهمك.

لا توتر العلاقة مع الحبيب بسبب سعيك وراء الجنس الاّخر والهدف هو إثارة الغيرة عنده فالأمر سيصبح أسوأ.

يصيبك خدر في جسمك ولا تعرف مكان الألم وستشعر به في كل مكان لكن هذه الحالة بسبب الكواكب وهي عرضية لعدة أيام لا داعي للقلق.

الثور

انتظر اتصالاً هاتفياً ولا تتوتر أثناء الانتظار فسوف يحمل لك سروراً كبيراً.

لقد قضيت يوماً ممتعاً أمس ولكن لا تحاول تكرار الأمر هذا اليوم لأن بعض الأعمال تحتاج الهدوء والتدقيق جيداً فهي مصيرية ومهمة لك.

ستكون الأمور الصحية اليوم رائعة وستتخلص من بعض الأوجاع التي كانت مقلقة قليلاً بالنسبة لك.

انت تعقد صفقة مع الشريك وهي للاجتماع في المناسبة المقبلة وأنك ستكون ملك إرادته هذا أمر سيسعده.

الجوزاء

لقد استعدت بعض المال أو قبضت جزءاً لا بأس به من المال وأصبحت سعيداً لأنك تكره أن تخلو جيوبك من المال وتبدأ بتحضير بعض الهدايا لبعض الأشخاص العزيزين على قلبك وكذلك لشريكك.

ولكن لا تهمل عملك حتى لو كنت في جو يشبه الاستراحة أو العطلة بل تابع عملك عبر الاتصال بالأشخاص الموجودين معك في العمل لكي لا يحدث تقصير فيه.

صحتك تمام لليوم ما في للقلق.

السرطان

كن متوازناُ في العمل فأنت ترهق نفسك وتستهلك طاقتك كلها فلا تبخل على نفسك ببعض الراحة فهناك أيام قد تكون فيها خاملاً لأنك تستهلك نفسك وتقول إن الوقت من ذهب لذلك كن معتدلاً فعندك من يساعدك.

الشريك يريدك أن تكون معه فخصص قليلاً من الوقت له فقد يشعر بالملل!

ألم بدأ بالأمس مساءاً في القدمين سيزول خلال أيام قليلة.

الأسد

لأول مرة يلاحظ عليك الأصدقاء أنك متوتر وقلق خوفاً من مرض أو وباء و قد حاولت الانسحاب من عملك لأنك سمعت بعض الإشاعات فلا تقلق و لكن عليك أن تستريح بكل الأحوال اليوم هو لكي تقرر أين سيكون الأسد صاحب البرج الملك بعد انتهاء العطلة.

العلاقات العاطفية هادئة ولكن هدوء ما قبل العاصفة ولكن التوتر سيعود إليك لأنك تستمع للمغرضين.

العذراء

مصروف زائد وانت تبذل قصارى جهدك لكي تكسب المال لأنك تحب المال الذي تتعب فيه ولا تدخل في مال حرام هذه هي صفاتك وأخلاقك.

مجتهد بالعمل وتقدم أفضل ما عندك، الفرصة اقتربت لتصبح نجماً يقول الناس عنه الأحاديث الجميلة.

وسيكون قوياً كفاية جسدياً ومادياً لتجاوز كل الأوقات الصعبة.

متوافق مع الشريك والحب في كل الأماكن يحيط بك وانت تستحق.

الميزان

بعض المشاكل في العمل لأنك تتحمل كل المشقات وهموم العمل وتقوم بأعمال غيرك والاخرون لا يكترون فيحدث بعض المناقشات التي تدخلك في جو لا يناسب مع هدوءك وتخرجك عن طورك حاول ان تكون متكيفا مع كل الظروف واعمل عملك ولاتحمل عن غيرك

تدخل في توتر بعلاقتك مع الحبيب وهذا أيضا بسبب الضغط العمل _اليوم قاسيا عليك قليلا لكن غدا سترتاح

العقرب

كل الظروف في مصلحتك وكل الرواق والنجاح معك والنجاح معك هذه الأيام لقد أكتر الأبراج المتوازنة التي أنجزت كل الاعمال والمهمات التي كلفت بها وها أنت تفرح وتحصد نتائج هدوئك وانتظامك بالعمل، وكذلك فقد وفيت بوعودك مع الحبيب وهو يبادلك الحب والرومانسية لذلك فإن صحتك في أحسن حالاتها.

القوس

المال والجاه والمنصب الأفضل والانتقال إلى مكان مهم في العمل، وستكلف بمهمات كبيرة وأنت محظوظ لأن القمر يقترب منك، والكواكب تتوافق مع نجاحك.

عروض كثيرة تأتيك، فاختر بهدوء وبثقة أنت تملكها ولا تخشى شيئاً فأنت تحب العمل وتحفظ الأسرار، ستصل إلى ما تريد، وستتجاوز الخلافات بكلماتك اللطيفة هذا اليوم، فالمشاعر عظيمة عندك، انتبه في الجو الحار وحدد طعامك وستكون بخير.

الجدي

لا تزال مجتهداً طموحاً، لكن تشغلك اهتمامات عاطفية عن مواضيع مهمة، لا تمشي وراء الشهوات فتخسر أمور مهمة إذا فعلت ذلك، حدد علاقاتك واختر شريكاً أو صديقاً واحداً، وهو يكون دليلك ويساعدك في التخلص من الكآبة والقلق.

فكر بأنك من أصحاب الحظ الذهبي وستصبح غنياً، لكن ابتعد عن بعض الأشياء التي تتعب عقلك وجسدك، الألم اليوم خفيف نهاراً وهو ناتج عن كسلك، فجسدك القوي يحتاج إلى التمرين والحركة دائماً.

الدلو

حاول التوقيع على الصفقات التي فكرت بها سابقاً، ولكنك كنت متردداً بتوقيعها، فاليوم ذهبي لك والسفر مريح جداً وستعود بالمال أينما ذهبت.

انت منهمك في إرضاء الحبيب وترغب في أن يراك بطلاً، وتحب أن يمدحك وهذا ما سيحصل، لا تطيل الجلوس في الأماكن الحارة، فسيؤلمك رأسك اياماً.

الحوت

مخلص كريم شهم مستعد للتضحية بنفسه ليسعد الآخرين والنشاط كبير عند مواليد الحوت والسعادة تغمره، لأنه لا يزال يقدم خدماته للناس ويحاول التخفيف من آلامهم في هذه الظروف الصعبة نوعاً ما، وابتسامته تدخل التفاؤل على القلوب.

الحبيب في حالة حب وعشق نحوك لأنك تتلألأ حيوية وأحاسيس.

لديك وقت مهم للاستراحة فلا تفوت هذا الوقت، لأن جسمك يحتاج ذلك، وأنت الأفضل الآن فرصة للربح قد تكون من عمل، او مشاركة في مسابقة أو ورقة تربح مال فالحظ يحالفك.

الفلكي مناف عثمان 

برس361

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.