هذه مواعيد بدء وانتهاء سوق الانتقالات للموسم الجديد في إسبانيا

11

أعلنت رابطة أندية الدوري الإسباني التي يرأسها خافيير تيباس رسميًا لجميع الفرق عن موعد تنفيذ نافذتي الانتقال التاليتين، سواء الصيفية أو الشتوية وفقًا لما أبرزه موقع البرنابيو.

سيبدأ سوق الانتقالات في 4 أغسطس وسيستمر حتى 5 أكتوبر، في ما ستكون بلا شك أكثر فترات النقل غير النمطية التي يتم تذكرها، نظرًا لمدى قصرها، ستضطر الأندية إلى البدء في أقرب وقت ممكن وتفعيل آلياتها لإغلاق وصولهم.

يأتي هذا القرار فيما سيكون الصيف الأكثر صعوبة في سنوات عديدة لمعظم الفرق التي شهدت اقتصاداتها تتضرر بشدة بعد الأزمة الصحية بسبب فيروس كورونا، ومع ذلك، سيتعين عليهم بذل جهد لمحاولة تحقيق التوازن بين نماذجهم قدر الإمكان للعام المقبل.

أما بالنسبة لسوق الشتاء، فسيكون أكثر شيوعًا في الصيف، حيث سيبدأ في 4 يناير 2021 وينتهي في 1 فبراير، أقل من شهر على محاولة الأندية تصحيح الإصابات المحتملة، أو انخفاضات اللاعب أو المهام المعلقة التي لم يتمكنوا من إنهاءها في الصيف.

جعل الدوري الإسباني هذه التواريخ رسمية وأبلغتها لجميع الأندية، التي كانت تعرف بالفعل عن قرب بعض الوقت الذي سيتم فيه وضع الحدود، لذلك تجري العديد من المفاوضات بالفعل.

يتزامن موعد الإغلاق، 5 أكتوبر، مع تاريخ البطولات الهامة الأخرى مثل الدوري الإنجليزي الممتاز، والدوري الإيطالي أو الدوري الألماني، ومع ذلك، سيتم تخصيص الافتتاحيات، لأنها تعتمد على التواريخ التي تنتهي فيها كل بطولة وطنية.

يجب أن نتذكر أن هذه التواريخ وفترات السوق هذه للموسم المقبل، بحيث لن يتمكن اللاعبون الذين يتم نقلهم ويصلون إلى فرقهم الجديدة والمشاركة معهم إلا بعد نهاية الموسم الجاري.

يحدث هذا مع بعض الحركات التي تم إجراؤها بالفعل في بعض الفرق والتي، على الرغم من الإعلان الرسمي عنها، لا تعني أنه يمكنهم المشاركة مع أنديتهم الجديدة على الرغم من مرور شهر يونيو، بعض هذه الحالات يمكن أن تكون حالة تيمو فيرنر ووصوله إلى تشيلسي.

حالة أخرى في وضع مماثل هي المقايضة التي تم إجراؤها بين نادي برشلونة ويوفنتوس، حيث تبادل آرثر ميلو وبيانيتش مساراتهم وتبادلوا وجهاتهم، ومع ذلك، سيتعين عليهم الانتظار للعب مع أنديتهم الجديدة.

برس 361ْ

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.