مايا دياب : لبنان مابدو أجتماع بدو قرار

108

ظهرت النجمة اللبنانية مايا دياب في أحدث ظهور لها من خلال صورتين عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، حيث ظهرت خلال الصور وهي تمسك بـ 𝘀𝗸𝗮𝘁𝗲𝗯𝗼𝗮𝗿𝗱 التي بدت تستمتع بوقتها به حالياً، حيث علقت علي الصور بكتابة : “افكر في تعلم مهارات جديدة بال 𝘀𝗸𝗮𝘁𝗲𝗯𝗼𝗮𝗿𝗱.
وكانت علقت النجمة اللبنانية مايا دياب، على كلمة الرئيس اللبنانى ميشال عون، والتى ألقاها اليوم عبر شاشات التليفزيون، حيث قالت مايا دياب، عبر حسابها على “تويتر” “يا فخامة الرئيس ميشال عون.. لبنان ما بدّو اجتماع.. لبنان بدّو قرار.. لبنان ينتفض”.
وكان عون قد أكد أن بلاده تمر بأسوأ أزمة سياسية واقتصادية، مشددا على أن الإنقاذ ليس ممكنا فى ظل محاولات زعزعة الأمن فى البلاد، وأضاف خلال كلمته فى اللقاء الوطنى فى قصر بعبدا الرئاسى اليوم الخميس، أن الاجتماع يهدف لوضع حد للانزلاق الأمنى وهدفنا حماية السلم الأهلى، مشيرا إلى أن تحركات فى لبنان مليئة بالشعارات الطائفية.وتابع الرئيس اللبنانى أن الوحدة الوطنية ضرورة في ظل التحديات الإقليمية قائلا: “علينا أن نكون يدا واحدة فى مواجهة الفتنة، خاصة أن هناك محاولات لسرقة الحراك الشعبى وتحريف مساره”.

كما شاركت النجمة اللبنانية مايا دياب، فى وقت سابق متابعيها، وجمهورها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى، “إنستجرام”، بصورة أثناء تلقيها تعليمات وتدريبات، لكيفية عمل فيديوهات “تيك توك”، من ابنتها الصغرى، حيث ظهرت مايا دياب وابنتها، بـ “البيجامات الصفراء”، واتبعت مايا كل تعليمات ابنتها فى الحركات الراقصة، وفى نهاية الفيديو قالت مايا لابنتها اتفضلي على برا باي

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.