سوبر مان يستعيد الحياة هل هناك مكان للخير في 2020؟

89

منذ العام 2013 انطلق هنري كافيل في رحلة مع سوبرمان اذ ارتدى بدلته وقناعه وخاض معارك الخير بوجه الشر وذلك في ثلاثة أعمال وهي Man of Steel، Batman v Superman: Dawn of Justice وJustice League.
في مقابلة مع Variety لعدد Actors on Actors حاوره فيها باتريك ستيوارت، أمل هنري بأن يلعب شخصية سوبرمان لسنوات عديدة مقبلة، وقال بما معناه: “لطالما كنت من محبي سوبرمان. مع شخصية مثل هذه، أنت تحمل معك الشخصية أو البصمة حتى خارج موقع التصوير، ويصبح جزءاً من حضورك العام. عندما تقابل أطفالاً مثلاً، فالأطفال لا يرونني بالضرورة هنري كافيل، بل ربما يرون أنني سوبرمان، وهناك مسؤولية لأن سوبرمان شخصية رائعة. وفي الواقع يسعدني أن أتحمل هذه المسؤولية، وأتمنى في السنوات القادمة أن ألعب الكثير من سوبرمان”.


لم يوضح هنري كيف سيلعب أفلام سوبرمان في المستقبل، إذ يعود هنري كافيل بشخصية سوبرمان في العام 2021 على منصة HBO Max وذلك بعدما أعلن مخرج العمل زاك سنايدر وهو مخرج Justice League في حوار سابق.
وبعدما طلب ستيوارت منه التوضيح، قال: “سوبرمان شخص جيد ولطيف، وعندما تبدأ بمقارنة نفسك به، لأنك تجسد هذه الشخصية، تبدأ بالنظر إلى داخلك حقاً. وتسأل نفسك هل أنت فعلاً شخص جيد؟ هل أنا جيد بما فيه الكفاية للعب سوبرمان؟ ثم تسمع همساً يقول لك انتظر لحظة، ربما لا. ثم تحاول أن تعدل شخصيتك لتصبح شخصاً أفضل”
وأفادت تقارير Deadline في شهر مايو الماضي، بأن كافيل سيعود مع شخصية سوبرمان، ولكن ليس هناك أي معلومات عن تكملة Man of Steel، وكذلك لم يتم الإعلان عن أي عمل يلعب فيه سوبرمان دور رئيسي، لذلك ربما يظهر في Aquaman أو فيلم دواين جونسون Black Adam.

المصدر : وكالات

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.