لاتسيو يصدم باريس سان جيرمان والسبب؟

57

كشفت التقارير الصحافية عن رفض لاتسيو الإيطالي لعرض باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل ضم سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب الفريق هذا الصيف.

وأكدت التقارير أن لاتسيو لن يسمح برحيل اللاعب ما لم يحصل على عرض مالي ضخم وهو شرط صعب في ظل معاناة الأندية من أزمة مالية بسبب أزمة كورونا.

ووفقًا للتقارير فإن لاتسيو رفض العرض المقدم من باريس سان جيرمان والبالغ 60 مليون يورو حيث كان سافيتش مطمعًا لأندية أوروبية عديدة لكن رفض ناديه فكرة رحيله.

وأفادت التقارير أن 60 مليون يورو غير كافية تمامًا لإقناع لاتسيو ببيع نجمه حيث يحتاج سيموني إنزاغي لخدماته في مشوار المنافسة على لقب الكالتشيو والتأهل لدوري أبطال أوروبا.

وكان المدير الرياضي لنادي لاتسيو قد ألمح إلى احتفاظ اللاعبين الكبار بقيمتهم السوقية في ظل الأزمة الحالية وسط توقعات ببقائهم وعدم رحيلهم عن فريقهم.

وطوال العامين الماضيين تلقى لاتسيو عروضًا عديدة لبيع سافيتش خاصًة من الدوري الإنجليزي إلا أن ناديه رفض تمامًا كافة الإغراءات المقدمة لبيعه.

وكان رئيس لاتسيو قد طالب بالحصول على 100 مليون يورو قبل عام نظير الموفقة على بيع اللاعب لكن يبدو أن الصيف الجاري ليس مثاليًا لبيعه ما لم يحصل ناديه على عرض لا يقاوم.

وسوف يتعين على الأندية الانتظار حتى شهر أغسطس المقبل لتقييم موقفها في سوق الانتقالات في حين أن لاتسيو ليس لديه ما يخسره حيث يستعد لاستئناف الكالتشيو وفكرة بيع سافيتش في الوقت الحالي سابقة لأوانها.

وكان اللاعب قريبًا من الانتقال لمانشستر يونايتد قبل عامين إلا أن تمسك لاتسيو بخدماته حيث أعربوا عن رغبتهم بتواجد اللاعب لأطوال فترة ممكنة

ويرتبط سافيتش بعقد رسمي مع لاتسيو حتى صيف عام 2024 ويمتلك ناديه زمام الأمور بالكامل وربما لن يكون باريس سان جيرمان في مركز الصدارة لضمه بل هناك أندية عديدة ترغب في ضمه أيضًا.

كان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لمانشستر يونايتد الصيف الماضي ولكن فشلت الصفقة بسبب عدم نجاح الشياطين الحمر في بيع بوغبا والاستثمار الكبير الذي قام به النادي بالتعاقد مع هاري ماغواير من ليستر سيتي.

برس 361ْ

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.