مانشستر يونايتد يخطط لخطف أخطبوط بنفيكا في الصيف

44

 

يتطلع مانشستر يونايتد إلى تعزيز خط وسطه الموسم المقبل وحدد فلورنتينو لويس لاعب بنفيكا كخيار واحد للقيام بذلك.

وفقًا لشبكة إي اس بي إن، حدد الشياطين الحمر لاعب خط الوسط الدفاعي على أنه شخص يمكنه مساعدة فريق أولى غونار سولشاير.

التقى وكيل اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا، برونو كارفالهو سانتوس، بمسؤولي النادي في يناير، وقد تم التعامل مع الاستفسارات منذ ذلك الحين. اللاعب يملقب بالأخطبوط لقدرته على تغطية الأرض والفوز بالكرة في خط الوسط.

لدى لويس عدد من الخاطبين الأوروبيين الذين تم الإبلاغ عنهم، بما في ذلك ميلان، وباير ليفركوزن وريال بيتيس، كما ورد أن منافسي يونايتد ليدز أبدوا اهتمامًا به.

البرتغالي الدولي تحت 20 سنة لديه عقد حتى عام 2024 ولكن يُزعم أن بنفيكا مستعد للسماح له بالمغادرة على سبيل الإعارة بهدف جعل ذلك دائمًا.

وفي حديثه عن موكله، قال سانتوس: ’’فلورنتينو هو واحد من لاعبي خط الوسط الدفاعيين الشباب الأعلى تقييمًا في أوروبا، لذلك هناك الكثير من الاهتمام به في الوقت الحالي’’.

وأضاف: ’’لقد كان هناك الكثير من الحديث عن ميلان، ولكن يمكنني أن أخبرك أن هناك الكثير من المنافسة على خدماته، مع متابعة أندية في إنجلترا وألمانيا وإسبانيا عن كثب’’.

استمتع لويس بموسم اختراق في بنفيكا في 2018-19 لكنه لعب دورًا أقل للعمالقة البرتغاليين في هذا الموسم، ولقد شارك خلال 10 مباريات فقط بسبب الإصابات الأولية وإدراج جوليان ويغل الذي انضم من بوروسيا دورتموند في نافذة يناير.

برس 361ْ

 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.